7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-131730 والله اصبوحتي معقلت على سمية ملي تهبطي المغرب نسول ليك على سميتها ولا نوريها ليه المهم القيصرية تاع الذهب راها معروفة تما فيها بزااف الحوانت غير تاع الذهب وداك لي كنشري من عندو هو التاني

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-136751 وريني اش مسحتي اه رودي كتشبه ليك

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-203233 لاباس عليها واجي

العضوة: 203233 , 7 years ago

@user-120049 شي وحدة باينة كلها واش ولات تجلس شحال عندها

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-203233 كملات 6 شهور وغادا ف 7 كتجلس ولكن كطيح بعض المرات مزال متحكمات فراسها

العضوة: 203233 , 7 years ago

@user-120049 واش,توكليها

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-203233 آه ضروري كنعطيها 3 الوجبات فنهار ولا 4

العضوة: 203233 , 7 years ago

@user-120049 بحالاش حليب تتشربه

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-203233 عند الفطور كنعطيها الخبز وزيت الزيتون والغدا الخضرة العشية دانون والعشا دسير

العضوة: 203233 , 7 years ago

@user-120049 مايوحلهاش خبز

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-203233 كنعطيها غير الرطب لي لداخل وكنعطيها غير شوية وكتبقا تمضغ فيه

العضوة: 203233 , 7 years ago

@user-120049 تبارك الله درتها فمشاية فقاش بدات دير سنين

العضوة: 203233 , 7 years ago

@user-120049 انا ولدي مين تنعسعه على ظهره تيبغي نوض مين تنحطه على وسادة تيجلس يطيح

العضوة: 120049 , 7 years ago

@user-203233 آه ولات تمشي بيها مزيان ولفاتها ولات نفعاني المشايا درتها فيها قبل متكل 6 شهور سنينات مزال مخرجو غير بلاصتهم بيضة وكتبقا تعض