7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 136751 , 7 years ago

زعطة دراسية فقط😂

العضوة: 324786 , 7 years ago

😂😂😂😂المراهقة ديال ابتدائي😂😂😂😂

العضوة: 136751 , 7 years ago

@user-145000 تاني وتالت 🙊🙊

العضوة: 324786 , 7 years ago

انا كنت فكل قسم كنطلع ليه كنحب واحد والطامة الكبرى كنت تزعطت ف جوج دراري توام وكبار😂😂😂😂😂😂

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-324786 ههههههه ويلي على مريم فين مشياي طليني على عبدو

العضوة: 136751 , 7 years ago

@user-324786 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 باش الا جا واحد ومجاش تاني متبقايش ضايعة😂😂😂😂

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-324786 ههههههه 😂 ماداها فيك تواحد من توأم 😅

العضوة: 324786 , 7 years ago

@user-126770 هههه اه مشيت بستو قلت ليه واش كتحبني قالي بعدي مني 3 دصبح هادي قلت ليه يلاه 2😌

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-324786 عقت بيك حلفي تدرتيها نتي نمرة 😂

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-324786 😁😁😁

العضوة: 324786 , 7 years ago

@user-126770 كنت كنقرا فالخامس واقيلا وهاد توام كانو دقايقيا جاو خدمو فلختانة ديال ولد خالتي غير شفتهوم 😍😍😍 وانا نحبهوم وليت نرسم قلب فدفتر عندي ونكتب فيه توام حيت معارفاش سميتهوم وكليت عليهوم قتلا واخا حب من طرف واحد😂😂😂😂

العضوة: 145000 , 7 years ago

البنات مسخيتش بجماعتكم يلاه بونوي احلام سعيدة😘😘

العضوة: 324786 , 7 years ago

@user-126770 والله حتى درتها

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-324786 شكون ضربك

العضوة: 324786 , 7 years ago

@user-145000 صافي يلا بون وي