7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 173666 , 7 years ago

@user-185956 هههههه علاش ازين ممالي والو غير مبقيتش انا كنسهر كندخل غير بنهار متيكون البنات كاملين

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-173666 ااه واخة لا حيت لبرح كتبتلك فاش دخلتي جوبتيني غير على قد سؤالي ههههه داك شي علاش

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-326511 اممم راكي حادكة اخيتي باش درتي هديك كريم اليمون😊

العضوة: 173666 , 7 years ago

@user-185956 لاةغير ديك الساعومارية كانتوكتفرج فتلفوني مخلاتنيش نكتب جاوبتك وخرجت

العضوة: 173666 , 7 years ago

@user-326511 هاي هاي على لالة العروسة جداكت متكتريش من الخلاوة ونتي غير ناعسة مكتخركيش

العضوة: 326511 , 7 years ago

@user-185956 حادكة غا فهادشي اما داكشي صعيب كسكسو ولعجينة ورفيسة مكنعرفش ليه😑 كريمة ليمون عصرت فيها ليمون مع هادا هو موسم ليمون موجود عدنا غا رخيص وزدت عليها سنيدة وفاني وتلاتة معالق نشا الى مكانش عوضيه بكريم باتسيير ودرتهم فوق لبوطا حتا عقادو جات بنينة

العضوة: 326511 , 7 years ago

@user-173666 والله اما عمري كليت لحلاوة فلحمل حتا لهاد ايام لخرة خههه دابا نيت كناكل فشكلاط راه ماكلتي زيرو غا سقاطة صافي

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-326511 والله كتبان زويييينة دبا نجربها او لكيكة واش بحال لي كنديرو عادية

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-173666 هههههه معليش واش عندكم شي برد حنا لمووووووت على برا كتقطع نيوفا

العضوة: 173666 , 7 years ago

@user-326511 بصحتك الحامل هوا هداك كل مرة علاش تجيك

العضوة: 326511 , 7 years ago

@user-173666 ويييييه لبنات نسولكم حاشاكم لبارح وليوم جاني اسهال ومني حملت لدابا عمرو كان فيا ديما كان فيا لقبط واش اسهال عادي فلحمل

العضوة: 173666 , 7 years ago

@user-185956 موجود البرد على الجهد الصباح بكري والليل الموت ولكين بالنهار كطلع الشمس برا تيكون زوين اما الديور مكلاسين

العضوة: 173666 , 7 years ago

@user-326511 عادي غير ميطولش فيك بزاف تكوني غير كليتي شي حاجة وسرحت ليك كرشك شربي السوائل بزاف

العضوة: 326511 , 7 years ago

@user-173666 اه شربت لحليب بزااف لبارح معرفتش خفت وخصوصا لحركة مبقاتش بزااف بحال الاول قلالت نهار تلاتاء عندي موعد باش نتاكد منزجنس لجنين

العضوة: 185956 , 7 years ago

@user-173666 ويييه اختي نتومة الله احسن لعوان معندكمش شوفاج