7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-203233 علاش خلعاتك

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-148504 وهلين خدووج

العضوة: 92042 , 7 years ago

السلام عليكم 😊 البنات لي سولو فيا ربي يخليكم ويحفظ كل عزيز على قلبكم ياربي المهم راني البارح شريت دوا واليوم نضت وحسيت براسي شوية الحمد والمنزلة دبا لسقت ف رؤيا مسكينة طالعة ليها سخانة

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-92042 هدى كيف بقيتي اختي شوية

العضوة: 262834 , 7 years ago

@user-92042 عليكم سلام هدهد مسكينة رؤيا عديتها الله اشافيها

العضوة: 262834 , 7 years ago

@user-145000 فين غابرة انسيبة كدايرين الكتاكيت

العضوة: 262834 , 7 years ago

@user-325363 اسيا فين غابرة لباس وكيبقات حفوصة

العضوة: 262834 , 7 years ago

لبنات لي عندها نمرت هند طليان سولو فيها مالها غابرة وتا سعاد البهجوية

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-262834 وراه سعاد قالت ليك راجلها دخل للحاسبة وقرى لميساجات هادشي لي قالت شيماء مسحات لحاسبة

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-312549 شيماء دخلي قولي لينا مال سعاد لمراكشية؟

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-262834 سلام الزين لباس عليك وليداتك بيخير كيبقا الواليد ديالك شوية

العضوة: 126770 , 7 years ago

كلشي غابر 😔🤨 حتى انا بسلامة👋👋👋

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-126770 هاني مالك شفتيني وهربتي راني غير كنقرى لفىق لفاتني

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-145000 تيسحاب ليا غبرتي فراسك متيوصلونيش لاشعارات

العضوة: 145000 , 7 years ago

@user-126770 حتى انا يختي مال هاد الحاسبة حماقت