7 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يله بنااااتش فتياتش تعالو صديقاتي فقط: اجيو لهنا يا حلواتي @user-136751 @user-262834 @user-126770 @user-324786 @اولادي نور عيني❤ @user-325363 @😍 نور الهدى 😍 @user-92042 @user-315150 @🌹🌸ام داووود🌹🌸 @اسرتي سعادتي @اطفالي حياتي👨👦👶👭 @🌸🌸ام فردوس🌸🌸 @Naima Ouziwa @user-141432 @🌷🍁اولادي حياتي🙋🙋 @لينة حياتي @لك الحمد💞يارب ولك الشكر @👶ام طفلي👶 @ اللهم احفض لي ابني @user-188683 @💛كتكوتاتي 👭 سر سعادتي💛 👭 @user-203233 @souka mostafa @user-303813 @user-294818 @الأمومة والطفولة @😍 أم يسرى 😍 @"رضاك يا الله" @😚 ام مريم 💟 @user-157032 @user-241899 @user-326511

28127 تعليقات

العضوة: 92042 , 7 years ago

@user-262834 خديجة بغيت نفلاشي تيلي واش كتعرف كيفاش

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-136751 درتو حيت مالقيت تواحد معامن نجمع😞

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-92042 واش تفلاشي ولى تعاوديه من لول

العضوة: 92042 , 7 years ago

@user-126770 شني الفرق ؟

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-92042 لفلاش بوحدو تتزيدي شي حوايج ناقصين في تليفون اما تعاوديه من لول تيتمسح منو كلشي في مرة وتيولي بحال يلاه تشرى

العضوة: 92042 , 7 years ago

@user-126770 فحلاش هاد الحوايج ؟ واش كتعرف توريني كيفاش نرجعو كيف شريتو

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-92042 اه اشمن ماركة عندك

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-92042 واخا دخلي لباراميطر وقلبي على هادي ولكن راه غديري لتليفون ايمايل جديد وغتمشي ليك حتى 4g

العضوة: 92042 , 7 years ago

@user-126770 صافي وقيلة نخليه حتى نديه نالمعلم

العضوة: 92042 , 7 years ago

@user-126770 اجي واش اذا فلاشيتو ميمشيشي الامايل

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-92042 وهو انا تنديرو غير بحدي ولكن عندي لويفي حالو ساهل تنصاوبو في 10 دقايق

العضوة: 126770 , 7 years ago

@user-92042 لكنتي تتهضري على ايمايل لحاسبة مغاديش امشي غير تشارجيها ودخلي بيه

العضوة: 92042 , 7 years ago

@user-126770 لا ديال كوكل وكلشي انا كندخل نالحاسبة من كوكل