9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-46083 مو شرط الا تنضرب الأبرة اذا حالتج طبيعية وحملج عادي ماشي طبيعي ميحتاج بس بحالات لا سامح الله تصير.ولادة مبكرة او مشاكل بالحمل يخافون ع الطفل فلازم تنضرب الأبرة

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-61431 عذريني حبي اني بأربيل جان ساعدتج

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-3747 هلو حبي شلونج

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-46470 الحمدلله والشكر بخير ..انتي اخبارج تعبانة مو ..ميخالف حبي كلهه ايام وتخلص وتصير سوالف

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-5989 هلو حياتي شلونج حمودي شلونه اشو ماكو انشألله بخير

العضوة: 3747 , 9 years ago

اي صدك صار فترة ماكو أم حمودي

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-14435 حبيبتي شلونج شخبارج طمنينه عليج

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-46470 هلو بيج حياتي الحمد لله انتي شلونج شخبارج

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-3747 هلو عمري شلونج

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-3747 يا عمري والله اموت قهر بس تبجي خليني اتعب ولاتتئذه خطيه

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-5989 الحمدلله حبي نسأل عنج ...يعني الا نسأل يلة تجون 😐شلونج اخبارج

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-46470 يمة فديت قلب الأم 😙

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-5989 هله كلبي الحمدلله بخير حمودي شلونه

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-3747 اكلج حبي عندي سؤال

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-46470 اسألي حبي