الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
6350
9 years ago
مرحلة مابعد الولادة
38711 تعليقات
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘
38711 تعليقات
العضوة: 3747 ,
9 years ago
@user-14435 يا ليش معالجتي شكد نسبة مالتة
العضوة: 14435 ,
9 years ago
جنت دا اسوي مركه سمج 😆 تالي كنسلت الطبخ ههههه خفت ..اب حسن يجي ب 3 تقريبا ...كلت خل اتمدد شوي 😴
العضوة: 3747 ,
9 years ago
@user-14435 اي بعد وكت ارتاحي
العضوة: 5989 ,
9 years ago
@user-3747 ويخليلج البنات 3اشهر
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-3747 9 واخذت حديد ابر من هذي الشرب وماصعدت ..هسه غيرتلي الطبيبه نوع الحديد وزيدت الجرعه ...حملي كله جنت تمام ..هسه بالتاسع نزل
العضوة: 3747 ,
9 years ago
اني 6 يجي من الشغل ..بس احضر الغدة من وكت لأن بناتي يجوعون
العضوة: 3747 ,
9 years ago
@user-5989 ما شاء الله المفروض هسة ينام العمر كلة يارب
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-5989 اخاف مايشبع زين ابنج ..اذا الطفل شبعان تطول نومته عادة ..انطي يانسون يهدئة وينام
العضوة: 3747 ,
9 years ago
@user-14435 قليل والله
العضوة: 5989 ,
9 years ago
@user-3747 تسلمين حياتي 😘
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-3747 اي خطيه لازم تسويلهم غدى من وقت ..حسون اكل بعكلونه... هالايام الاكل كله يسمي بعكلونه ..يحب بس المعكرونه
العضوة: 3747 ,
9 years ago
@user-14435 اكلي زين وراج ولادة تمر معدنوس حليب موز تزيد نسبة الدم
العضوة: 14435 ,
9 years ago
مامقصرة ياختي ..النهار كله اكل ...احس خلفيتي صارت تاريخيه هههههه
العضوة: 5989 ,
9 years ago
@user-14435 والله بالليل جاي انطي ممه علمود يشبع وينام بس يانسون ما انطي
العضوة: 3747 ,
9 years ago
@user-14435 اوي صدقة كلهه تحب المعكرونة ..ابن اخوية هم اسمة حسن وبكدة هم يحبهه 😊
1
2
...
2305
2306
2307
2308
2309
2310
2311
...
2580
2581
العضوة: 3747 , 9 years ago
@user-14435 يا ليش معالجتي شكد نسبة مالتةالعضوة: 14435 , 9 years ago
جنت دا اسوي مركه سمج 😆 تالي كنسلت الطبخ ههههه خفت ..اب حسن يجي ب 3 تقريبا ...كلت خل اتمدد شوي 😴العضوة: 3747 , 9 years ago
@user-14435 اي بعد وكت ارتاحيالعضوة: 5989 , 9 years ago
@user-3747 ويخليلج البنات 3اشهرالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-3747 9 واخذت حديد ابر من هذي الشرب وماصعدت ..هسه غيرتلي الطبيبه نوع الحديد وزيدت الجرعه ...حملي كله جنت تمام ..هسه بالتاسع نزلالعضوة: 3747 , 9 years ago
اني 6 يجي من الشغل ..بس احضر الغدة من وكت لأن بناتي يجوعونالعضوة: 3747 , 9 years ago
@user-5989 ما شاء الله المفروض هسة ينام العمر كلة ياربالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-5989 اخاف مايشبع زين ابنج ..اذا الطفل شبعان تطول نومته عادة ..انطي يانسون يهدئة وينامالعضوة: 3747 , 9 years ago
@user-14435 قليل واللهالعضوة: 5989 , 9 years ago
@user-3747 تسلمين حياتي 😘العضوة: 14435 , 9 years ago
@user-3747 اي خطيه لازم تسويلهم غدى من وقت ..حسون اكل بعكلونه... هالايام الاكل كله يسمي بعكلونه ..يحب بس المعكرونهالعضوة: 3747 , 9 years ago
@user-14435 اكلي زين وراج ولادة تمر معدنوس حليب موز تزيد نسبة الدمالعضوة: 14435 , 9 years ago
مامقصرة ياختي ..النهار كله اكل ...احس خلفيتي صارت تاريخيه ههههههالعضوة: 5989 , 9 years ago
@user-14435 والله بالليل جاي انطي ممه علمود يشبع وينام بس يانسون ما انطيالعضوة: 3747 , 9 years ago
@user-14435 اوي صدقة كلهه تحب المعكرونة ..ابن اخوية هم اسمة حسن وبكدة هم يحبهه 😊