9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-14435 يا ليش معالجتي شكد نسبة مالتة

العضوة: 14435 , 9 years ago

جنت دا اسوي مركه سمج 😆 تالي كنسلت الطبخ ههههه خفت ..اب حسن يجي ب 3 تقريبا ...كلت خل اتمدد شوي 😴

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-14435 اي بعد وكت ارتاحي

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-3747 ويخليلج البنات 3اشهر

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-3747 9 واخذت حديد ابر من هذي الشرب وماصعدت ..هسه غيرتلي الطبيبه نوع الحديد وزيدت الجرعه ...حملي كله جنت تمام ..هسه بالتاسع نزل

العضوة: 3747 , 9 years ago

اني 6 يجي من الشغل ..بس احضر الغدة من وكت لأن بناتي يجوعون

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-5989 ما شاء الله المفروض هسة ينام العمر كلة يارب

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-5989 اخاف مايشبع زين ابنج ..اذا الطفل شبعان تطول نومته عادة ..انطي يانسون يهدئة وينام

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-14435 قليل والله

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-3747 تسلمين حياتي 😘

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-3747 اي خطيه لازم تسويلهم غدى من وقت ..حسون اكل بعكلونه... هالايام الاكل كله يسمي بعكلونه ..يحب بس المعكرونه

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-14435 اكلي زين وراج ولادة تمر معدنوس حليب موز تزيد نسبة الدم

العضوة: 14435 , 9 years ago

مامقصرة ياختي ..النهار كله اكل ...احس خلفيتي صارت تاريخيه هههههه

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-14435 والله بالليل جاي انطي ممه علمود يشبع وينام بس يانسون ما انطي

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-14435 اوي صدقة كلهه تحب المعكرونة ..ابن اخوية هم اسمة حسن وبكدة هم يحبهه 😊