9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 53775 , 9 years ago

@user-14435 تشتاقلج الجنة قلبي شخبارج نونو شوكت يشرف

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-53775 هذا شهري اكلت منه 20 يوم بس بعدة صاعد يم قلبي ههههه... احتمال اكل شهري ..بعد التساهيل يم الله

العضوة: 16391 , 9 years ago

@user-14435 ههههههه اني هم اخاف انام ومااكعد اني بالجبير عام والثاني نصفي بس نصفي احسن لان ميصير عندج كحه وتزوعين البنج

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-16391 اهم فقرة شلون تكحين وانتي بطنج مفتوحه .. وانا اصلا عندي تحسس وجيوب انفيه مايفيدني العام ..

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-53775 شنو اخبارج ان شاء الله خلص موضوع الاتصالات ع خير ... ماعرفتو منو الشخص ..

العضوة: 53775 , 9 years ago

@user-14435 ربي يسهل عليج

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-53573 حبي باي شهر انتي ..حاولي ترتاحين ...وعالاغلب عندج التهاب مجاري بوليه رمل او التهابات نسائيه اكثر شي تسبب المغص واللويات .. راجعي طبيبه احسن

العضوة: 53775 , 9 years ago

@user-14435 لا والله بعدهة جرجرة شهرين ويطلع منو

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-53775 ان شاء الله تخلص ع خير وترتاحون ...الله ينتقم منهم ناس ماتخاف من رب العالمين

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-53775 زين شلونج عالصعيد العاطفي ...ههههه

العضوة: 16391 , 9 years ago

@user-14435 اذا الله سهل عليج وجبتي طبيعي الحمد لله واذا سويتي عمليه ونصفي اكلج نصيحه لتجنب الالام الراس خلي راسج بدون مخده 3ايام تقريبا وبعد العملية 7ساعات لتتحركين ولاتكومين واشربي قهوة او بيبسي هاي النصائح من الدكتورة اني طبقته ومصار عندي الم الراس

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-16391 مشكورة عمري ..انا الحمد لله ماصادني وجع راس ورى العمليه نعمه ... يجوز لان طبيب التخدير ايدة كلش خفيفه ..انا طلبته بالاسم اسمه دكتور خالد ... ونطاني كلللش قليل اان ضغطي جان نازل بحيث اقل الساعه حركت رجلي ..ورى ساعتين كمت تمشيت الحمد لله

العضوة: 16391 , 9 years ago

@user-53775 الي ميسلم علينه احنا نسلم عليه هلو حبي شلونج وشلونه رتوجه مشتاقون لج عرك كلما نقيس اذكر بكلامج يختي وره الولادة ماكو عاطفه اضل بس اضحك هههه

العضوة: 16391 , 9 years ago

@user-14435 اني ضغطي صار 19

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-16391 الضغط يخوف 😟... اي رجعتن تقيسن ... انا هم وصوني بالقياس علمود الولادة ..بس البطن مشكله هههه ع كوله زوجي اكو شاب كاعد بنصنه عيب لازم نحترمه هههههه قصدة عالنونو..يكول ماخذ راحتي 😉😆