الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
6350
9 years ago
مرحلة مابعد الولادة
38711 تعليقات
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘
38711 تعليقات
العضوة: 53775 ,
9 years ago
@user-14435 تشتاقلج الجنة قلبي شخبارج نونو شوكت يشرف
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-53775 هذا شهري اكلت منه 20 يوم بس بعدة صاعد يم قلبي ههههه... احتمال اكل شهري ..بعد التساهيل يم الله
العضوة: 16391 ,
9 years ago
@user-14435 ههههههه اني هم اخاف انام ومااكعد اني بالجبير عام والثاني نصفي بس نصفي احسن لان ميصير عندج كحه وتزوعين البنج
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-16391 اهم فقرة شلون تكحين وانتي بطنج مفتوحه .. وانا اصلا عندي تحسس وجيوب انفيه مايفيدني العام ..
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-53775 شنو اخبارج ان شاء الله خلص موضوع الاتصالات ع خير ... ماعرفتو منو الشخص ..
العضوة: 53775 ,
9 years ago
@user-14435 ربي يسهل عليج
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-53573 حبي باي شهر انتي ..حاولي ترتاحين ...وعالاغلب عندج التهاب مجاري بوليه رمل او التهابات نسائيه اكثر شي تسبب المغص واللويات .. راجعي طبيبه احسن
العضوة: 53775 ,
9 years ago
@user-14435 لا والله بعدهة جرجرة شهرين ويطلع منو
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-53775 ان شاء الله تخلص ع خير وترتاحون ...الله ينتقم منهم ناس ماتخاف من رب العالمين
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-53775 زين شلونج عالصعيد العاطفي ...ههههه
العضوة: 16391 ,
9 years ago
@user-14435 اذا الله سهل عليج وجبتي طبيعي الحمد لله واذا سويتي عمليه ونصفي اكلج نصيحه لتجنب الالام الراس خلي راسج بدون مخده 3ايام تقريبا وبعد العملية 7ساعات لتتحركين ولاتكومين واشربي قهوة او بيبسي هاي النصائح من الدكتورة اني طبقته ومصار عندي الم الراس
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-16391 مشكورة عمري ..انا الحمد لله ماصادني وجع راس ورى العمليه نعمه ... يجوز لان طبيب التخدير ايدة كلش خفيفه ..انا طلبته بالاسم اسمه دكتور خالد ... ونطاني كلللش قليل اان ضغطي جان نازل بحيث اقل الساعه حركت رجلي ..ورى ساعتين كمت تمشيت الحمد لله
العضوة: 16391 ,
9 years ago
@user-53775 الي ميسلم علينه احنا نسلم عليه هلو حبي شلونج وشلونه رتوجه مشتاقون لج عرك كلما نقيس اذكر بكلامج يختي وره الولادة ماكو عاطفه اضل بس اضحك هههه
العضوة: 16391 ,
9 years ago
@user-14435 اني ضغطي صار 19
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-16391 الضغط يخوف 😟... اي رجعتن تقيسن ... انا هم وصوني بالقياس علمود الولادة ..بس البطن مشكله هههه ع كوله زوجي اكو شاب كاعد بنصنه عيب لازم نحترمه هههههه قصدة عالنونو..يكول ماخذ راحتي 😉😆
1
2
...
2308
2309
2310
2311
2312
2313
2314
...
2580
2581
العضوة: 53775 , 9 years ago
@user-14435 تشتاقلج الجنة قلبي شخبارج نونو شوكت يشرفالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-53775 هذا شهري اكلت منه 20 يوم بس بعدة صاعد يم قلبي ههههه... احتمال اكل شهري ..بعد التساهيل يم اللهالعضوة: 16391 , 9 years ago
@user-14435 ههههههه اني هم اخاف انام ومااكعد اني بالجبير عام والثاني نصفي بس نصفي احسن لان ميصير عندج كحه وتزوعين البنجالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-16391 اهم فقرة شلون تكحين وانتي بطنج مفتوحه .. وانا اصلا عندي تحسس وجيوب انفيه مايفيدني العام ..العضوة: 14435 , 9 years ago
@user-53775 شنو اخبارج ان شاء الله خلص موضوع الاتصالات ع خير ... ماعرفتو منو الشخص ..العضوة: 53775 , 9 years ago
@user-14435 ربي يسهل عليجالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-53573 حبي باي شهر انتي ..حاولي ترتاحين ...وعالاغلب عندج التهاب مجاري بوليه رمل او التهابات نسائيه اكثر شي تسبب المغص واللويات .. راجعي طبيبه احسنالعضوة: 53775 , 9 years ago
@user-14435 لا والله بعدهة جرجرة شهرين ويطلع منوالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-53775 ان شاء الله تخلص ع خير وترتاحون ...الله ينتقم منهم ناس ماتخاف من رب العالمينالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-53775 زين شلونج عالصعيد العاطفي ...هههههالعضوة: 16391 , 9 years ago
@user-14435 اذا الله سهل عليج وجبتي طبيعي الحمد لله واذا سويتي عمليه ونصفي اكلج نصيحه لتجنب الالام الراس خلي راسج بدون مخده 3ايام تقريبا وبعد العملية 7ساعات لتتحركين ولاتكومين واشربي قهوة او بيبسي هاي النصائح من الدكتورة اني طبقته ومصار عندي الم الراسالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-16391 مشكورة عمري ..انا الحمد لله ماصادني وجع راس ورى العمليه نعمه ... يجوز لان طبيب التخدير ايدة كلش خفيفه ..انا طلبته بالاسم اسمه دكتور خالد ... ونطاني كلللش قليل اان ضغطي جان نازل بحيث اقل الساعه حركت رجلي ..ورى ساعتين كمت تمشيت الحمد للهالعضوة: 16391 , 9 years ago
@user-53775 الي ميسلم علينه احنا نسلم عليه هلو حبي شلونج وشلونه رتوجه مشتاقون لج عرك كلما نقيس اذكر بكلامج يختي وره الولادة ماكو عاطفه اضل بس اضحك ههههالعضوة: 16391 , 9 years ago
@user-14435 اني ضغطي صار 19العضوة: 14435 , 9 years ago
@user-16391 الضغط يخوف 😟... اي رجعتن تقيسن ... انا هم وصوني بالقياس علمود الولادة ..بس البطن مشكله هههه ع كوله زوجي اكو شاب كاعد بنصنه عيب لازم نحترمه هههههه قصدة عالنونو..يكول ماخذ راحتي 😉😆