9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-61934 حبيبتي ماعرف يجوز صار عندج حمل وماكمل ... ويجوز خربطه هرمونات... انتظري بعد كم يوم وروحي اخذي سونار ..وعندج العافيه

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-61531 انتي حامل و باي شهر .. اذا حامل عادي الم الظهر بالحمل وارد بسبب الطفل يضغط عالحوض حاولي تتمددين وترتاحين ..

العضوة: 61531 , 9 years ago

@user-61934 مره هم صار بيه هيج سويت تحليل 3 مرات تحليل دم وطلع ايجايبي جانت فايتني 20 يوم ونزل دم سويت سونار طلعت ماحامل

العضوة: 61531 , 9 years ago

@user-14435 حامل بلشهر الخامس

العضوة: 61531 , 9 years ago

@user-14435 وتنزل إفرازات صفرا هوايه

العضوة: 16391 , 9 years ago

@user-61531 موجودين لتخافين انشاء الله ماكو شي هو مجلب بالضهر اعتيادي الضهر يوجع

العضوة: 61531 , 9 years ago

@user-16391 بس الوجع حيل قوي حته ماكدر اكعد ومن اكوم بلكوه

العضوة: 16391 , 9 years ago

@user-61531 ليش متراجعين دكتورتج حتى تجيكج وتطمآنين

العضوة: 61934 , 9 years ago

مرسي بنات بس الاول مرة بيصير هيك

العضوة: 61531 , 9 years ago

@user-16391 رحت عليه انتي حبوب وبره مفاد انو كامت تنزل إفرازات صفرا هواي

العضوة: 61431 , 9 years ago

مـَسّـِآء الـخّـيًــر

العضوة: 46470 , 9 years ago

هلو بنات شلونكم

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-61431 مساء النور حبي ..اكلج انتي ولادتج طبيعي لو عمليه

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-46470 هلو عمري الحمد لله