9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-5989 تفضلي عمري اسفه عالتاخير جاي اعزل المطبخ

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-3747 ليش ام العمليه بسرعه تحبل

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-3747 أي والله شسوي ما يقتنع والله هسه احجي وياج وعمليتي توجعني

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-14435 عادي حبي على راحتج حليبي حيل قل صار يومين شسوي علمود يرجع

العضوة: 46470 , 9 years ago

زين اشرب حبوب مانع

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-5989 تغذي زين الدكتورة كتبتلي فيتامينات زيد الحليب ..بس خلص وذبيت الباكيت

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-3747 ما تعرفين اسمه أو شكله

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-46470 لا مو زين هسة تحبل اقل شي 6 اشهر لان رحمهه ميتحمل

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-5989 حبي .. اكثر شي يزيد الحليب رضاعه الليل ..حاولي تطولين بالرضاعه ..واكلي تمر وسمج و حلبه هواي همزين موجودة بالسوك خضرة احسن من الحب ماتسمن ...وابتعدي عن التوتر وسوائل ...وشكد مايرضع ابنج يزيد حليبج ... خبرة من ام حلوبه سنتين ههههه

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-14435 هههههههه تسلمين عمري يمكن لأن صار أجم يوم ما ارضعه بالليل هيج صار

العضوة: 14435 , 9 years ago

دير بالكم بنات وخاصه زهورة ..ترى الحمل شي فوك شي مو لعبه ..ازواجكم خليهم كد المسؤليه اذا شفتي يزوغل رفضي ... الرحم ماملتئم اسم الله كلش مو زين حمل هسه ..اكثر مني متاخرة عشر سنوات وعمري جبير بالثلاثين وانتظرت سنتين حته استرجع علفيتي ورحمي يرجع

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-14435 اليوم اعصره مابي وأحس حمودي من يرضع يطلع حليب يعني بي لو هيج حمودي يرضع

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-5989 اي عمري امي وبيبيتي يكولن للبنوتات العدنا رضاعه الليل تدر الحليب ... بس كلهن فطمن الجهال علمود الرضاعه تجوع ويسمنن .. كتلهم لعد تحملو الممه يوميه التهاب امعاء واسهال ومشاكل

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-14435 هو هم راح ارفضه علمود ما يسويها بعد لأن لحد هسه عمليتي تاذيني مو مال حمل

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-14435 أي والله صحيح كلامج قبل فترة اتمرضت بقه يومين عالممه صار عنده التهاب أمعاء عود انعقم الممه