الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
6350
9 years ago
مرحلة مابعد الولادة
38711 تعليقات
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘
38711 تعليقات
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-5989 تفضلي عمري اسفه عالتاخير جاي اعزل المطبخ
العضوة: 46470 ,
9 years ago
@user-3747 ليش ام العمليه بسرعه تحبل
العضوة: 5989 ,
9 years ago
@user-3747 أي والله شسوي ما يقتنع والله هسه احجي وياج وعمليتي توجعني
العضوة: 5989 ,
9 years ago
@user-14435 عادي حبي على راحتج حليبي حيل قل صار يومين شسوي علمود يرجع
العضوة: 46470 ,
9 years ago
زين اشرب حبوب مانع
العضوة: 3747 ,
9 years ago
@user-5989 تغذي زين الدكتورة كتبتلي فيتامينات زيد الحليب ..بس خلص وذبيت الباكيت
العضوة: 5989 ,
9 years ago
@user-3747 ما تعرفين اسمه أو شكله
العضوة: 3747 ,
9 years ago
@user-46470 لا مو زين هسة تحبل اقل شي 6 اشهر لان رحمهه ميتحمل
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-5989 حبي .. اكثر شي يزيد الحليب رضاعه الليل ..حاولي تطولين بالرضاعه ..واكلي تمر وسمج و حلبه هواي همزين موجودة بالسوك خضرة احسن من الحب ماتسمن ...وابتعدي عن التوتر وسوائل ...وشكد مايرضع ابنج يزيد حليبج ... خبرة من ام حلوبه سنتين ههههه
العضوة: 5989 ,
9 years ago
@user-14435 هههههههه تسلمين عمري يمكن لأن صار أجم يوم ما ارضعه بالليل هيج صار
العضوة: 14435 ,
9 years ago
دير بالكم بنات وخاصه زهورة ..ترى الحمل شي فوك شي مو لعبه ..ازواجكم خليهم كد المسؤليه اذا شفتي يزوغل رفضي ... الرحم ماملتئم اسم الله كلش مو زين حمل هسه ..اكثر مني متاخرة عشر سنوات وعمري جبير بالثلاثين وانتظرت سنتين حته استرجع علفيتي ورحمي يرجع
العضوة: 5989 ,
9 years ago
@user-14435 اليوم اعصره مابي وأحس حمودي من يرضع يطلع حليب يعني بي لو هيج حمودي يرضع
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-5989 اي عمري امي وبيبيتي يكولن للبنوتات العدنا رضاعه الليل تدر الحليب ... بس كلهن فطمن الجهال علمود الرضاعه تجوع ويسمنن .. كتلهم لعد تحملو الممه يوميه التهاب امعاء واسهال ومشاكل
العضوة: 5989 ,
9 years ago
@user-14435 هو هم راح ارفضه علمود ما يسويها بعد لأن لحد هسه عمليتي تاذيني مو مال حمل
العضوة: 5989 ,
9 years ago
@user-14435 أي والله صحيح كلامج قبل فترة اتمرضت بقه يومين عالممه صار عنده التهاب أمعاء عود انعقم الممه
1
2
...
2312
2313
2314
2315
2316
2317
2318
...
2580
2581
العضوة: 14435 , 9 years ago
@user-5989 تفضلي عمري اسفه عالتاخير جاي اعزل المطبخالعضوة: 46470 , 9 years ago
@user-3747 ليش ام العمليه بسرعه تحبلالعضوة: 5989 , 9 years ago
@user-3747 أي والله شسوي ما يقتنع والله هسه احجي وياج وعمليتي توجعنيالعضوة: 5989 , 9 years ago
@user-14435 عادي حبي على راحتج حليبي حيل قل صار يومين شسوي علمود يرجعالعضوة: 46470 , 9 years ago
زين اشرب حبوب مانعالعضوة: 3747 , 9 years ago
@user-5989 تغذي زين الدكتورة كتبتلي فيتامينات زيد الحليب ..بس خلص وذبيت الباكيتالعضوة: 5989 , 9 years ago
@user-3747 ما تعرفين اسمه أو شكلهالعضوة: 3747 , 9 years ago
@user-46470 لا مو زين هسة تحبل اقل شي 6 اشهر لان رحمهه ميتحملالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-5989 حبي .. اكثر شي يزيد الحليب رضاعه الليل ..حاولي تطولين بالرضاعه ..واكلي تمر وسمج و حلبه هواي همزين موجودة بالسوك خضرة احسن من الحب ماتسمن ...وابتعدي عن التوتر وسوائل ...وشكد مايرضع ابنج يزيد حليبج ... خبرة من ام حلوبه سنتين هههههالعضوة: 5989 , 9 years ago
@user-14435 هههههههه تسلمين عمري يمكن لأن صار أجم يوم ما ارضعه بالليل هيج صارالعضوة: 14435 , 9 years ago
دير بالكم بنات وخاصه زهورة ..ترى الحمل شي فوك شي مو لعبه ..ازواجكم خليهم كد المسؤليه اذا شفتي يزوغل رفضي ... الرحم ماملتئم اسم الله كلش مو زين حمل هسه ..اكثر مني متاخرة عشر سنوات وعمري جبير بالثلاثين وانتظرت سنتين حته استرجع علفيتي ورحمي يرجعالعضوة: 5989 , 9 years ago
@user-14435 اليوم اعصره مابي وأحس حمودي من يرضع يطلع حليب يعني بي لو هيج حمودي يرضعالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-5989 اي عمري امي وبيبيتي يكولن للبنوتات العدنا رضاعه الليل تدر الحليب ... بس كلهن فطمن الجهال علمود الرضاعه تجوع ويسمنن .. كتلهم لعد تحملو الممه يوميه التهاب امعاء واسهال ومشاكلالعضوة: 5989 , 9 years ago
@user-14435 هو هم راح ارفضه علمود ما يسويها بعد لأن لحد هسه عمليتي تاذيني مو مال حملالعضوة: 5989 , 9 years ago
@user-14435 أي والله صحيح كلامج قبل فترة اتمرضت بقه يومين عالممه صار عنده التهاب أمعاء عود انعقم الممه