9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 16391 , 9 years ago

@user-14435 ههههههه اني خلصت الأربعين وقسنه قيسي بلكي الله يسهل عليج وديري بالج عالشاب ليطلع فاسد

العضوة: 16391 , 9 years ago

@user-14435 انتي يا صف تدرسين

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-16391 افسد من حسوني ابو البنات ... ابو يطلعه مرات بالشارع يكلي يعوف الاولاد وين اكو لمه بنات صغار يروح .. ويكعد يسولف ويسوي حركات ... من غير بالمحل الفايته والرايحه تبوسه ...سرسري من هسه

العضوة: 16391 , 9 years ago

@user-14435 ههههههه صدقه الله يخلي

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-16391 ..جنت ادرس انكليزي الخامس والسادس ابتدائي ..بس السنه انطوني صف ثاني ارشاد علمود الدرج ..خطيه جهالي عفتهم تعودو عليه ...

العضوة: 16391 , 9 years ago

@user-14435 صدك جهالج اني ابني صف رابع وشالع كلبي بالانكليز ي اني مااعرف هوايه والمعلمه متشرح تنطيهم الدرس وانتو روحو احفضو

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-16391 الكتاب الجديد صعب ومو كل معلمه تعرف تدرس ..اهم شي عمري خل يحفظ الاحرف حته من يصعد للخامس يقرا ويكتب ..اذا ماحفظ الاحرف كتابه وقراءة تصير صعبه عليه ... نصيحه علمي يكتب من هسه ..ومو كل الكلمات يحفظها الي يكدرله ..لا يروح يكره المادة

العضوة: 16391 , 9 years ago

@user-14435 أشكرك النصيحة خو ش معلمه هو شويه ضعيف بالاحرف

العضوة: 16391 , 9 years ago

@user-14435 انتي يا مواليد

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-16391 1982 😐

العضوة: 16391 , 9 years ago

@user-14435 العمر كله يارب اني 91

العضوة: 14435 , 9 years ago

تسلمين حبي .. اكثركم تسعينات هنا ..بس انا وام ريا ...عميدات العائله ههههه

العضوة: 61531 , 9 years ago

كيف الحال بنات

العضوة: 61934 , 9 years ago

بنات انا كنت عملت الاختبار يوم دورة و طلع ايجابي و تاخرت دورة 13 يوم او البارح اجات دورة او اليوم رحت عند طبيبة قالت لي مو مبين شي بسونار ساعظوني بليز

العضوة: 61531 , 9 years ago

بنات عندي وجع اسفل ضهري وجع حيل حيل قوي بيحث بس اكوم واكعد ايذيني واذا اتكلب واني ونايمه هم ايذيني شسوي