الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
6350
9 years ago
مرحلة مابعد الولادة
38711 تعليقات
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘
38711 تعليقات
العضوة: 16391 ,
9 years ago
@user-14435 ههههههه اني خلصت الأربعين وقسنه قيسي بلكي الله يسهل عليج وديري بالج عالشاب ليطلع فاسد
العضوة: 16391 ,
9 years ago
@user-14435 انتي يا صف تدرسين
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-16391 افسد من حسوني ابو البنات ... ابو يطلعه مرات بالشارع يكلي يعوف الاولاد وين اكو لمه بنات صغار يروح .. ويكعد يسولف ويسوي حركات ... من غير بالمحل الفايته والرايحه تبوسه ...سرسري من هسه
العضوة: 16391 ,
9 years ago
@user-14435 ههههههه صدقه الله يخلي
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-16391 ..جنت ادرس انكليزي الخامس والسادس ابتدائي ..بس السنه انطوني صف ثاني ارشاد علمود الدرج ..خطيه جهالي عفتهم تعودو عليه ...
العضوة: 16391 ,
9 years ago
@user-14435 صدك جهالج اني ابني صف رابع وشالع كلبي بالانكليز ي اني مااعرف هوايه والمعلمه متشرح تنطيهم الدرس وانتو روحو احفضو
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-16391 الكتاب الجديد صعب ومو كل معلمه تعرف تدرس ..اهم شي عمري خل يحفظ الاحرف حته من يصعد للخامس يقرا ويكتب ..اذا ماحفظ الاحرف كتابه وقراءة تصير صعبه عليه ... نصيحه علمي يكتب من هسه ..ومو كل الكلمات يحفظها الي يكدرله ..لا يروح يكره المادة
العضوة: 16391 ,
9 years ago
@user-14435 أشكرك النصيحة خو ش معلمه هو شويه ضعيف بالاحرف
العضوة: 16391 ,
9 years ago
@user-14435 انتي يا مواليد
العضوة: 14435 ,
9 years ago
@user-16391 1982 😐
العضوة: 16391 ,
9 years ago
@user-14435 العمر كله يارب اني 91
العضوة: 14435 ,
9 years ago
تسلمين حبي .. اكثركم تسعينات هنا ..بس انا وام ريا ...عميدات العائله ههههه
العضوة: 61531 ,
9 years ago
كيف الحال بنات
العضوة: 61934 ,
9 years ago
بنات انا كنت عملت الاختبار يوم دورة و طلع ايجابي و تاخرت دورة 13 يوم او البارح اجات دورة او اليوم رحت عند طبيبة قالت لي مو مبين شي بسونار ساعظوني بليز
العضوة: 61531 ,
9 years ago
بنات عندي وجع اسفل ضهري وجع حيل حيل قوي بيحث بس اكوم واكعد ايذيني واذا اتكلب واني ونايمه هم ايذيني شسوي
1
2
...
2309
2310
2311
2312
2313
2314
2315
...
2580
2581
العضوة: 16391 , 9 years ago
@user-14435 ههههههه اني خلصت الأربعين وقسنه قيسي بلكي الله يسهل عليج وديري بالج عالشاب ليطلع فاسدالعضوة: 16391 , 9 years ago
@user-14435 انتي يا صف تدرسينالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-16391 افسد من حسوني ابو البنات ... ابو يطلعه مرات بالشارع يكلي يعوف الاولاد وين اكو لمه بنات صغار يروح .. ويكعد يسولف ويسوي حركات ... من غير بالمحل الفايته والرايحه تبوسه ...سرسري من هسهالعضوة: 16391 , 9 years ago
@user-14435 ههههههه صدقه الله يخليالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-16391 ..جنت ادرس انكليزي الخامس والسادس ابتدائي ..بس السنه انطوني صف ثاني ارشاد علمود الدرج ..خطيه جهالي عفتهم تعودو عليه ...العضوة: 16391 , 9 years ago
@user-14435 صدك جهالج اني ابني صف رابع وشالع كلبي بالانكليز ي اني مااعرف هوايه والمعلمه متشرح تنطيهم الدرس وانتو روحو احفضوالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-16391 الكتاب الجديد صعب ومو كل معلمه تعرف تدرس ..اهم شي عمري خل يحفظ الاحرف حته من يصعد للخامس يقرا ويكتب ..اذا ماحفظ الاحرف كتابه وقراءة تصير صعبه عليه ... نصيحه علمي يكتب من هسه ..ومو كل الكلمات يحفظها الي يكدرله ..لا يروح يكره المادةالعضوة: 16391 , 9 years ago
@user-14435 أشكرك النصيحة خو ش معلمه هو شويه ضعيف بالاحرفالعضوة: 16391 , 9 years ago
@user-14435 انتي يا مواليدالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-16391 1982 😐العضوة: 16391 , 9 years ago
@user-14435 العمر كله يارب اني 91العضوة: 14435 , 9 years ago
تسلمين حبي .. اكثركم تسعينات هنا ..بس انا وام ريا ...عميدات العائله هههههالعضوة: 61531 , 9 years ago
كيف الحال بناتالعضوة: 61934 , 9 years ago
بنات انا كنت عملت الاختبار يوم دورة و طلع ايجابي و تاخرت دورة 13 يوم او البارح اجات دورة او اليوم رحت عند طبيبة قالت لي مو مبين شي بسونار ساعظوني بليزالعضوة: 61531 , 9 years ago
بنات عندي وجع اسفل ضهري وجع حيل حيل قوي بيحث بس اكوم واكعد ايذيني واذا اتكلب واني ونايمه هم ايذيني شسوي