9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-46470 هلا بيكم بنات شلونكم ..ان شاء الله كلكم بخير

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-14435 هل هلال العيد كل الهلا... يروحي شلونح

العضوة: 14435 , 9 years ago

جيتو بوقتكم عندي سؤال 😐

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-14435 جواب قلب

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-3747 نورج يابعد عمري ... انتي وزهورة ام حمودي ...

العضوة: 14435 , 9 years ago

@user-46470 سئلي انتي اول ..الطالب قبل الشارب هههههه ع كوله اهلنا ههههه

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-14435 ههههههههه

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-3747 اني اليهسه منظفت من الدم شأسوي

العضوة: 14435 , 9 years ago

عادي حبي كلمن وطبيعة جسمها ... انا ظليت 35 يوم انكط ...وتالي ورى اسبوع اجتني كسرة الاربعين قويه 😥

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-46470 شكد صارلج يعني منكطع ابد

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-14435 ههههههه

العضوة: 14435 , 9 years ago

واكو تجيهم مثل الدورة وتروح للاربعين ..بس هم نظفوج زين ...لان انا عمليه نظفوني كلش زين بس طبيعه جسمي مايكطع الدم بسهوله

العضوة: 3747 , 9 years ago

اي صح كل وحدة شكل

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-3747 صارلي 31

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-3747 تسأل عليج العافيه والله تعبانه من السهر وهالايام راسي يوجعني هواي وادوخ