9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-43333 اي اني ضربتها

العضوة: 3747 , 9 years ago

مساء الخير بنات ..شلونكم اخباركم

العضوة: 43333 , 9 years ago

@user-46470 شلونج كلبي اني اليوم ضربت وحده وعكب باجر اضرب وحده

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-43333 اني ضربتها الساعه 9بليل وثاني يوم الصبح هم الساعه 9هيجي كلتلي الدكتوره بوقت منتظم

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-3747 مساء النور وردايه

العضوة: 43333 , 9 years ago

@user-46470 ماعرف اني كالت ٣يوم بالاسبوع الاول بشهر الثامن اضرب وحده واترك يوم ورجع اضرب الثانيه

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-43333 ها انتي شكد الج بالثامن

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-43333 اني من ضربتها صخنت شويه ومكان الابره ضل يحركني

العضوة: 43333 , 9 years ago

الاسبوع لاول بالشهر الثامن

العضوة: 43333 , 9 years ago

@user-46470 بس مامرتاحه لا بنومه ولا بكعده ولابكله ثكيله اسم الله عليج حمل وجالي خنكني خنك كل شويه اخذلي حبايه كرط

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-43333 انشألله مبقه الا القليل ويشرف النونو اشربي حليب بارد يخفف عليج اني جنت هيج

العضوة: 43333 , 9 years ago

@user-43333 حامل بنت واجيب عمليه لان اطفال عندي اثنين عمليه هذه البطن الثالثه

العضوة: 43333 , 9 years ago

@user-46470 تسلمين كلبي الله يتمم عليج حمل بالخير ياعيوني

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-43333 الله يخليهم الج ويكومج بالسلامه ....اني جبت بنوته صارلي 38يوم

العضوة: 43333 , 9 years ago

@user-46470 حمد الله على سلامتج ياعمري تتربه بعزج ياربي صحه وعافيه