9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 43333 , 9 years ago

@user-46470 عمليه طبيعي بي مستشفى جبتي

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-43333 اني جبت طبيعي الحمدلله وبمستشفى العلويه جبت

العضوة: 43333 , 9 years ago

@user-46470 الحمد الله كلبي اني بعدني حايره بالمشفى وفكرت بالجراح عند دكتوره هند سعران اطفالي ثنينهم عندهه والله كريم شوف ساعته وين تحكم

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-43333 الله يسهلج حبيبتي اي اذا دكتوره مجربتها خليج عليها

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-5989 شلونج حبيبتي حمودي شلونه وديتي للدكتور

العضوة: 43333 , 9 years ago

@user-46470 تسلمين ياعمري اي قبل ١٠ سنوات جبتت ابني الثاني هههه صار هواي بس بعدهم يحمدون بيه هند سعران الله كريم بس مومثل قبل جنت ماخذته بحيل صدر العمليه هسه معنوياتي صفر

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-14435 شلونج حبي شخبارج

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-43333 اي صعبه اذا بحدج لان انتي عمليه الله يعينج ويطيج القوه ....بس والله خوش تسوين عشر سنوات يله حبلتي شنو شجنتي تستخدمين

العضوة: 43333 , 9 years ago

@user-46470 الله يسلمج كلبي جنت اخذ مانع الالماني وصار ١٠ سنوات لان تعبوني الولد رابع ابتدائي والابنيه خامس ابتدائي رويسيه فاره وبزون ههههه قرررت اله يكبرون ياله اخلف وثاني شغله العيشه صعبه وكاعدين ايجار هم هذه شي خلاني ماخلف اله بعد ١٠ سنوات لان عانيت بيهم هواي

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-43333 ها الله يخليهم الج اي والله صدك العيشه صعبه وملحك عليها اني مااكدر اخذ مانع لان ارضع افكر اخلي لولب

العضوة: 43333 , 9 years ago

@user-46470 ها ميصير يعني شكد ولازم اخلي لولب او مانع من اجيب اني حبلت عالاربعين مالحكت كلشي اخذ بالثاني طفل

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-43333 والله اني هم مااعرف عن اللولب شي بس سمعت بي وكلت اروح للدكتوره واشوف شتكول ... والله اني حيل خايفه صاراللي تقريبآ 30يوم وانقطع الدم وزوجي تقربلي وبعدها رجع نزل الدم واليهسه مستمر وخايفه لاانوب صار حمل هسه صارلي 38يوم من جبت

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-43333 يمكن من تنضفين تبدين تاخذين الموانع

العضوة: 43333 , 9 years ago

@user-46470 ان شاء الله ماكو شي لازم ترحين دكتور حته تساليهه احسن او مستوصف لقحتي البنوته اذا بعدج من تلقحين وبطريقج ادخلي اسالي

العضوة: 46470 , 9 years ago

@user-43333 انشألله كلبي اروح للدكتوره واسأل