الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
🌹تجمع بنات بغداد 🌹
6350
9 years ago
مرحلة مابعد الولادة
38711 تعليقات
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘
38711 تعليقات
العضوة: 5989 ,
9 years ago
@user-46470 هلو حبي شلونج وديت حمودي للدكتور كال بي أبو خريان وانطاني دوه بس هو حيل متأذي ويبجي
العضوة: 46470 ,
9 years ago
@user-34848 اهلا وسهلا نورتي ...ربي يتمملج على خير
العضوة: 59546 ,
9 years ago
@user-5989 ياعمري سلامته نشالله يطيب
العضوة: 59546 ,
9 years ago
@user-46470 اگلج عزيزتي انتي امس اتسولفين ويه اساور مو ??
العضوة: 59546 ,
9 years ago
@user-46470 سؤال حبيبتي هيه اساور كول ولاداتهه عمليـــة موو
العضوة: 46470 ,
9 years ago
@user-5989 هله بيج كلبي ياخطيه يمه العافيه انشألله
العضوة: 59546 ,
9 years ago
@user-46470 ليش ماتجاوبين خيه محتاجتج
العضوة: 46470 ,
9 years ago
@user-59546 اي يمكن كله عمليه
العضوة: 59546 ,
9 years ago
@user-46470 زين هية تگول حبلت ع الاربعين مالگت اخذ شي يعني والدة بعمليه انوب حبلت مو ??
العضوة: 46470 ,
9 years ago
@user-59546 اي صحيح هيجي كالت ملحكت تاخذ موانع
العضوة: 59546 ,
9 years ago
@user-46470 يعني انه اطمئن لان اني عملية ولدت محمد وره اربع اشـهر ونص حبلت هسة يعني شوي اهون مو
العضوة: 46470 ,
9 years ago
@user-43333 شلونج حبي شخبارج
العضوة: 46470 ,
9 years ago
@user-59546 ها يعني انتي هسه حامل ..الف مبروك حبيبتي ربي يتمملج على خير ...والله ام العمليه عادي تحبل وره ولادتها بس تتأخر افضل لصحتها
العضوة: 59546 ,
9 years ago
@user-46470 اي حامل خيه بس ماجان علبال تمنيت اطول بس شسوي الحمد لله ع كل حال اني جي عمليه والله وله شعندي اربيهم سوه
العضوة: 46470 ,
9 years ago
@user-59546 يله الحمدلله والشكر بعد هذا رزق من ربج ..انتي ديربالج على نفسج لتشيلين ثكل ولتعبين نفسج بالشغل لان انتي عمليه ومصارلج هواي من مسويتها
1
2
...
2332
2333
2334
2335
2336
2337
2338
...
2580
2581
العضوة: 5989 , 9 years ago
@user-46470 هلو حبي شلونج وديت حمودي للدكتور كال بي أبو خريان وانطاني دوه بس هو حيل متأذي ويبجيالعضوة: 46470 , 9 years ago
@user-34848 اهلا وسهلا نورتي ...ربي يتمملج على خيرالعضوة: 59546 , 9 years ago
@user-5989 ياعمري سلامته نشالله يطيبالعضوة: 59546 , 9 years ago
@user-46470 اگلج عزيزتي انتي امس اتسولفين ويه اساور مو ??العضوة: 59546 , 9 years ago
@user-46470 سؤال حبيبتي هيه اساور كول ولاداتهه عمليـــة مووالعضوة: 46470 , 9 years ago
@user-5989 هله بيج كلبي ياخطيه يمه العافيه انشأللهالعضوة: 59546 , 9 years ago
@user-46470 ليش ماتجاوبين خيه محتاجتجالعضوة: 46470 , 9 years ago
@user-59546 اي يمكن كله عمليهالعضوة: 59546 , 9 years ago
@user-46470 زين هية تگول حبلت ع الاربعين مالگت اخذ شي يعني والدة بعمليه انوب حبلت مو ??العضوة: 46470 , 9 years ago
@user-59546 اي صحيح هيجي كالت ملحكت تاخذ موانعالعضوة: 59546 , 9 years ago
@user-46470 يعني انه اطمئن لان اني عملية ولدت محمد وره اربع اشـهر ونص حبلت هسة يعني شوي اهون موالعضوة: 46470 , 9 years ago
@user-43333 شلونج حبي شخبارجالعضوة: 46470 , 9 years ago
@user-59546 ها يعني انتي هسه حامل ..الف مبروك حبيبتي ربي يتمملج على خير ...والله ام العمليه عادي تحبل وره ولادتها بس تتأخر افضل لصحتهاالعضوة: 59546 , 9 years ago
@user-46470 اي حامل خيه بس ماجان علبال تمنيت اطول بس شسوي الحمد لله ع كل حال اني جي عمليه والله وله شعندي اربيهم سوهالعضوة: 46470 , 9 years ago
@user-59546 يله الحمدلله والشكر بعد هذا رزق من ربج ..انتي ديربالج على نفسج لتشيلين ثكل ولتعبين نفسج بالشغل لان انتي عمليه ومصارلج هواي من مسويتها