@user-59546
مادري اني حامل لان ارضع وماعرف وعند عيال واهلي مسافرين ومحد علمني اصوري اني حامل ٣اشهر ومادري وحته من ولدت ابني الثاني طلكت ياله رحت جبت لان كل دكتوره حسبت شكل وظليت بيد هاي وذيج بس تأذيت حيل لان وجع عمليه وطفل وحمل وعيال والله من خمسه صبح اكعد وميهدوني الى ساعه ١٢ بليل
@user-43333
اني عكسج بعد فتره اعزل ابيتي الحمد لله ما عندي شي بس خايفه ماادري ليش جي حبلت هيج وكت
وسامعه بهواي بنات عملية ويحبلن ع الاربعين هاي انتي ابسط مثال… ع گولتج الحمد لله ع كل حال
الله اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون
العضوة: 43333 , 9 years ago
@user-59546 مادري اني حامل لان ارضع وماعرف وعند عيال واهلي مسافرين ومحد علمني اصوري اني حامل ٣اشهر ومادري وحته من ولدت ابني الثاني طلكت ياله رحت جبت لان كل دكتوره حسبت شكل وظليت بيد هاي وذيج بس تأذيت حيل لان وجع عمليه وطفل وحمل وعيال والله من خمسه صبح اكعد وميهدوني الى ساعه ١٢ بليلالعضوة: 43333 , 9 years ago
@user-59546 كلت توبه اذا احبل هسه اله اكبرهم وصدك هسه بنتي الكبيره خامس ابتدائي وابني الثاني رابع ابتدائي وهسه حامل بالشهر الثامن بس هم وحدي ومعنوياتي مومثل قبل جنت شايلته بحيلي لا هسه اوهوس وخايفهالعضوة: 43333 , 9 years ago
@user-46470 وين كلبي ام عبوسي شلونج كلبي شوكت ترحين دكتوره طمنيني عنجالعضوة: 59546 , 9 years ago
@user-43333 ياحبيبتي الله خلصج من ذاك الوكت الصعب .. هوه هاي العيال يضلمون وما يدرون مسوين نفسهم بس لو يسمعون ابتهم المزوجه رجلهه كاتلهه لو عيالهه ضالمينهه يشرونهم ع الحبل واللهالعضوة: 59546 , 9 years ago
@user-43333 لاتوهوسين عدج طفلين لاتخافين خيه البكر اي تخاف منلومهه بس انتي لاالعضوة: 43333 , 9 years ago
@user-59546 اي والله الله كريم كلبي ماكو حمل يبقه مطروح حشه لله الحمد الله والشكر على كل حالالعضوة: 59546 , 9 years ago
@user-43333 اني عكسج بعد فتره اعزل ابيتي الحمد لله ما عندي شي بس خايفه ماادري ليش جي حبلت هيج وكت وسامعه بهواي بنات عملية ويحبلن ع الاربعين هاي انتي ابسط مثال… ع گولتج الحمد لله ع كل حال الله اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكونالعضوة: 59546 , 9 years ago
@user-43333 لعـــد شنسوي يا اختي كلنه شايلين هم اطفالنه سواء زغار او كبار هيه هاي الام وگلبها صدگيني حتلو مزوجات بناتج او اولادج هم تشيلين همهمالعضوة: 46470 , 9 years ago
@user-43333 هله بيج حياتي والله مرحت للدكتوره خالتي كلتلي اطلعي لربعين وراها ب20يوم حللي اذا ماجتج الدوره يبين حمل لان اني اليهسه منضفت ادعيلي والله خايفه بنتي زغيره واني هم تعبانه مومال حبالهالعضوة: 46470 , 9 years ago
@user-43333 حبيبتي اني ماعندي بس بنيه واسمها تبارك ...العضوة: 43333 , 9 years ago
@user-46470 ان شاء الله حبي ماكوشي بس اخذي احتياطج علما تتكدين حته تسوين لولبالعضوة: 43333 , 9 years ago
@user-46470 الله يخليه الج ياربي ويخليج الههالعضوة: 46470 , 9 years ago
@user-43333 انشألله ربي يسمع منج يروحيالعضوة: 43333 , 9 years ago
@user-46470 ان شاء الله لاتنسين ديري بالج حته ميصير حمل لان انتي الوحيده تتذين حبي ان شاء الله ماكو شي وتعدين هذه المرحلهالعضوة: 46470 , 9 years ago
@user-43333 تسلمين كلبي ...ويخليج بنوتج وابنج ..الله شاهد حبيتج هواي