9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 3747 , 9 years ago

@user-5989 عندة العافية يارب

العضوة: 43333 , 9 years ago

@user-46470 هلو كلبي شلونج انتي بنوته شلونه بخير ان شاء الله

العضوة: 43333 , 9 years ago

شلونكم بنات شخباركم تمام ان شاء الله

العضوة: 43333 , 9 years ago

@user-59546 حبي انتي عمليه لازم بالقليل اربع سنوات ياله تحملين حته تجيبين طبيعي بس ماطول اربع اشهر ونص حتولدين عمليه اني دكتوره هيج كالت

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-59546 الله يسلمج عمري وبالخير عليج الحمل يارب يتمم عليج

العضوة: 59546 , 9 years ago

@user-43333 تعاي وينج

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-3747 الله يعافيج يا ورده 🌹

العضوة: 49249 , 9 years ago

صباح الخير ❤❤❤

العضوة: 5989 , 9 years ago

@user-46470 الله يعافيج حبي

العضوة: 59546 , 9 years ago

@user-43333 يعني انتي جبتي عملية انوب حبلتي بلاربعين مووو

العضوة: 59546 , 9 years ago

صباح الخـــيرات عليجـــن جميعا

العضوة: 43333 , 9 years ago

@user-59546 حبي اول طفل بنتي عمليه وحبلت على الاربعين هم عمليه طفل الثاني جبت ولد وتركت ١٠ سنوات وهسه حبلت بس هم عمليه لان عندي عمليتين لازم عمليه

العضوة: 59546 , 9 years ago

@user-43333 اهااا شعجب ع الاربعين حبي حته بعدهه عمليتج توجعج وخدرانـــه .. بس گليلي شلون تعاملتي ويه الوضع

العضوة: 43333 , 9 years ago

@user-59546 يعني حبيبتي انتي تولدين عمليه لان ولادتج القبله عمليه واربع اشهر ونص صارلج وديري بالج ثكل زايد لاشيلين ولاتعبين نفسج