اي هههه خوش لعد بالبركه .. مو علمود طريقه الخيط تعذب الطفل اازم ثاني يوم يفتح الشداد ويتنكع اول بصابون ركي ..اذا بيت اهلج امج موجودة .. بس اذا كلكم الرجال بالحلقه قبلو احسن حته بلبولته لا تتحرك وتاذي
@user-38246
اي والله حرامات خوش لمه جانت ماتلحكين تكتبين اختفوو يلا الهم هما بخير. بس اني موجوده يومياا هنا مااختفيت والله ههه وهسه شوي من ولدت التهيت ويه ابني. بس ادخل
@user-14435
اني هم ردت يوم سابع بس جنت وحدي اهلي رجعو وماكدرت وهنا مانعرف احد يطهر ًوزوجي كلي اروح لمستشفي بس ماقبلت وهم لعمليه عندي تاذيني شايله حمل والله. وهم خطيه هوه عنده ابو صفار. ً هسه شوي شوي جاي يخف ً اليوم الي 15يوم من ولدت
شوفي الحلقه من اسمها حلقه بااستك شفافه تبقى مكان الطهور حته الجرح لايتحرك ولا يتلوث ومايلجم الطفل بس راح يورم لان جرح اكيد يتورم ..ورى جم يوم يفش الورم وطيح الحلقه معناها طاب وخلص
العضوة: 75400 , 9 years ago
@user-14435 ولااعرف سالفه التطهير شلون بس خايفه ومقهوره عليه من هسه ًً حبي احنه نعرف واحد يجي للبيت 😅 يجيبه ابوي رجال جبير وماشاءالله مطهر العائله لكريمه كلها 😂😂العضوة: 38246 , 9 years ago
@user-70643 هههه اول شي خفت بعدين ركزت حلووة عاشت ايدجالعضوة: 75400 , 9 years ago
@user-38246 عساج حبي بخير ًً والله. جنت بذاك لكروب بس شفتي اشلون اختفو لبنات ومحد واحتاريت وين. اروح كل يوم بمكان هههههههه وهم البرنامج كلش موزين يطير التعليقات ولااشوفهم ً والبارحه خرجني البرنامج وبلكوه كدرت اسجل من جديدالعضوة: 14435 , 9 years ago
اي هههه خوش لعد بالبركه .. مو علمود طريقه الخيط تعذب الطفل اازم ثاني يوم يفتح الشداد ويتنكع اول بصابون ركي ..اذا بيت اهلج امج موجودة .. بس اذا كلكم الرجال بالحلقه قبلو احسن حته بلبولته لا تتحرك وتاذيالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-75400 ههههه اي كلهن طارو سوة يمة كم تعليق كان بليوم الف قليل هسة بأسبوع واحد لو ماكوالعضوة: 75400 , 9 years ago
@user-14435 اهااا اني هم سمعت طريقه لحلقه كلش زينه ان شاءالله وهيه بيت اهلي وعلمود امي وياي. زين من اطهره شكد يبقا يتاذي وشكد اطيبالعضوة: 14435 , 9 years ago
انا حمودي طهرته من عمر 12 يوم وهيه ارتاحيت لا اشيل هم ولا شي ..ردت سابع يوم بس جنت تعبانه من العمليهالعضوة: 75400 , 9 years ago
@user-38246 اي والله حرامات خوش لمه جانت ماتلحكين تكتبين اختفوو يلا الهم هما بخير. بس اني موجوده يومياا هنا مااختفيت والله ههه وهسه شوي من ولدت التهيت ويه ابني. بس ادخلالعضوة: 14435 , 9 years ago
بالحلقه مايتاذى بس بساعتها وبالنسبه للطبيب يخدرة ..وراها نطاني قطرات بندول انطي من يتوجع 3 مرات او هيج شي عند الحاجه ... وعصارات مال عين كلما ابدل حفوضته اعصر ع بلبولته حته تطيب بسرعه ..تقريبا 5 ايام وطاحت الحلقه وطاب الحمد للهالعضوة: 75400 , 9 years ago
@user-14435 اني هم ردت يوم سابع بس جنت وحدي اهلي رجعو وماكدرت وهنا مانعرف احد يطهر ًوزوجي كلي اروح لمستشفي بس ماقبلت وهم لعمليه عندي تاذيني شايله حمل والله. وهم خطيه هوه عنده ابو صفار. ً هسه شوي شوي جاي يخف ً اليوم الي 15يوم من ولدتالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-75400 الحمد اللة عساهن و عساكم بخير وسلامة عمريالعضوة: 14435 , 9 years ago
شوفي الحلقه من اسمها حلقه بااستك شفافه تبقى مكان الطهور حته الجرح لايتحرك ولا يتلوث ومايلجم الطفل بس راح يورم لان جرح اكيد يتورم ..ورى جم يوم يفش الورم وطيح الحلقه معناها طاب وخلصالعضوة: 75400 , 9 years ago
@user-14435 اي حلو ماشاءالله كون حتي ابني هيج. يسوله والله خطيه 😥العضوة: 38246 , 9 years ago
اي طهور على وقت احسن ابن اخوية عمرة سنة و3 اشهر لسة مامطهر شايلة همة شكبرةالعضوة: 75400 , 9 years ago
@user-14435 اهاا خوش معلومات انتي طهرتي بلموسوي ً