@user-75400
لاتخافين عمري حسب الطفل ..انا حسن مابجه ولا حته صرخ ..هيج صوت واحد من ابرة التخدير ... واحمد لا بجى شوي ومن طلعنا ظل يناشق ... الحمد لله ..بس اكو طفل قبلنا كلب الكائنات بجي يبووو شال المستشفى ..
@user-38246
عبالي ساكنه ابغداد لعد اهلي بالحله لعد من اجي للعراق التقي بيج يم الامام علي عليه السلام بيت جدي ب2 باليل اليوم يطبون للمقبره اربعين خاله امي ويمرون على امي حلوه اجواء المقبره باليل
العضوة: 38246 , 9 years ago
@user-70643 تستاهلين ضلي مشتهية راح اشتري باجر واخليج تتحصرين 😜😜العضوة: 75400 , 9 years ago
@user-38246 ي والله صدك قلب ام ًالعضوة: 70643 , 9 years ago
@user-38246 اووف ولج هيج كلش طاخ ابالي والصمون مالتنه الحار اهنا الصمون دوائر اسمه عييش مو طيب ضميلي شويه بعد سنتين اجي للعراق والتقي بيج واخذه منج امانه هاالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-70643 د تعالي والله كريم اني اخلي حسوني يجيبلج كيمر وعسل مالت عرسانالعضوة: 70643 , 9 years ago
@user-38246 اي والله لعد انتضركمالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-70643 الف عافية مقدمن 👍👍العضوة: 70643 , 9 years ago
@user-38246 تره اني عندي روح المغامره مو اجي للعراق اذا طخت بعقلي التقي وياج بمكان ابغداد بيت جدي كاعدين بالكفاح يم الكيلانيالعضوة: 70643 , 9 years ago
@user-38246 صدك مكلتيلي اتصالحتو لا مشت الخطه لاالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-70643 هههههه اني بنجف شلون صعبة اطلع محكومةالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-70643 صح مشيت بس هوة ثكيل شغلة مو عدل🙄العضوة: 14435 , 9 years ago
@user-75400 لاتخافين عمري حسب الطفل ..انا حسن مابجه ولا حته صرخ ..هيج صوت واحد من ابرة التخدير ... واحمد لا بجى شوي ومن طلعنا ظل يناشق ... الحمد لله ..بس اكو طفل قبلنا كلب الكائنات بجي يبووو شال المستشفى ..العضوة: 70643 , 9 years ago
@user-38246 عبالي ساكنه ابغداد لعد اهلي بالحله لعد من اجي للعراق التقي بيج يم الامام علي عليه السلام بيت جدي ب2 باليل اليوم يطبون للمقبره اربعين خاله امي ويمرون على امي حلوه اجواء المقبره باليلالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-70643 اللة يرحم اموتكم انشاللة الإمام مو بعيد عني نص ساعة بس انشاللة نتلاكةالعضوة: 38246 , 9 years ago
@user-14435 ها ام حسوني وين غطيتي يم حسوني لو يم ابوالعضوة: 14435 , 9 years ago
@user-70643 معودة اجواء المقبرة مالتنا وبالليل ..حته ضوة ماكو ...عبرنا عليها هيج اباوع ظلمه كلت لزوجي اشو هاي المنطقه مابيها كهرباء😟جان يكلي ولج هاي المقبرة بس شنو ظلمه هندس ايدج متشوفيها