9 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات تعالوو خلي نسولف او وحدة تستفاد من الثاني 😘

38711 تعليقات

العضوة: 75400 , 9 years ago

@user-38246 امين يارب عساهم بخير

العضوة: 14435 , 9 years ago

شوفي اهم شي جيبي فطرات بنادول مال حديث الولادة وعصارة عيون وخليله حته تمنع التلوث العصارة والقطرات تسكن الالم ..طبعا دكتور عباس ماخذ شهادته مال الاطفال من انكلترا هو زميل خالتي .. هاي طفلين هيج اسوي والحمد لله ماتعذبو ولا عذبوني

العضوة: 14435 , 9 years ago

اي اثنينهم حسن واحمد يمه .بالموسوي هو يداوم ماعدة غير مكان

العضوة: 75400 , 9 years ago

@user-38246 والله اني كلت يوم سابع بس اني عمليه وحدي ولاكدرت وهم هو صار عنده ابو صفار وجنت مالي خلك اصلا اني من لبدايه اريد من وقت اطهره علمود ارتاح وهم احسن بس شسوي. هسه بس اروح لاهلي يومين ان ءالله واطهره

العضوة: 14435 , 9 years ago

لا بعدة زغير مايفتهم منا للاربعين ... ام رقاوي خل يستعجلون بيت اخوج خطيه اذا جبير يتفطن يتاذى

العضوة: 75400 , 9 years ago

@user-14435 عندي عصارة عيون هاي الصفره الصغيره مو لان عينه رمدت اول يومين وجبناهه اله والقطره ان شاءالله اجيبهم حتي لوماكلي

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-75400 اي انشاللة تكمل على خير بس اول صرخة من يطهرو صعبة كلش من قهري كمت ابجي واصيح جيبو وختنكت لا تمرين بيهن اللة يساعدج

العضوة: 75400 , 9 years ago

@user-38246 خطيه والله. انوب اذا طهرو جبير وحتي بلحركه يتاذي

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-14435 اي انشاللة بتموز يطهرو

العضوة: 75400 , 9 years ago

@user-38246 اويلي 😥😥😥😰😰😭. امي تكول. ابن اخوي من طهرو كوي مدري بنج حاط ولاصرخ ابد تكول بس شوي شوي بده يفتح البنج وماسكت بعد ً اي اكيد اشرد ماابقا 😭

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-75400 اوووف لا بنج ولا شي جان يضحك وطهرو خلو يومين مايسكت خطية حييل تذا

العضوة: 75400 , 9 years ago

@user-38246 يووو خطيه والله

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-75400 الحمد اللة أيام خلصنة منهة بس صعبة

العضوة: 38246 , 9 years ago

@user-75400 انشاللة تطهرو وتشوفين يوم زواجة وتطهرون احفادة ونذكر هذا حجينة

العضوة: 75400 , 9 years ago

@user-38246 ههههه ان شاءالله يارب هيه صعبه بس كم يوم ان شاءاللهز